رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة محلية

إدارة الزمالك تعيد تشكيل ملف القضايا الدولية

إدارة الزمالك تعيد تشكيل ملف القضايا الدولية

كتبت: فاطمة يونس

في خطوة جديدة، أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن عودة عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة النادي، لإدارة ملف القضايا الدولية المتعلقة بإيقاف القيد والرخصة الأفريقية. يأتي هذا القرار في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، حيث تقرر أن يكون هذا الملف بمثابة تعاون بين إدارة الكرة وعمرو أدهم، بموجب تنسيق مع حسين لبيب وهشام نصر.

تعقد الوضع في الزمالك

يشهد الزمالك في الأيام الأخيرة تطورات معقدة تتعلق بشكاوى عديدة مقدمة ضد النادي. هذه الشكاوى تضم مستحقات متأخرة للاعبين وكذلك مدربين سابقين. كل هذا يأتي في وقت حرص فيه النادي على تحسين وضعه القانوني وتجنب أي عقوبات إضافية.

العقوبات الرياضية

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تعرض لعقوبة إيقاف القيد التأديبي، والتي تم توقيعها عليه من قِبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس”. هذه العقوبة تزيد من تعقيد أوضاع النادي وتجعله في موقف حساس يتطلب إدارة دقيقة وحل سريع للقضايا المتراكمة.

حل إدارة الزمالك أزمة أكينيولا

على الرغم من الصعوبات، نجح الزمالك في حل إحدى القضايا المستعصية المتعلقة باللاعب البنيني سامسون أكينيولا. وتمكن النادي من تحويل جزء من مستحقاته المتأخرة، مما ساهم في رفع هذه القضية من قائمة القضايا الخاصة بالنادي. وقد جاء هذا النجاح بفضل جهود إدارة النادي في التوصل إلى تسوية مع اللاعب، والتي شملت سداد جزء من مستحقاته وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين.

تعاون إداري فعال

تشكيل فريق عمل يضم عمرو أدهم وإدارة الكرة يعكس حرص النادي على حل المشكلات العالقة بشكل فعال. هذا التوجه يأتي في إطار الاستجابة السريعة للتحديات التي تواجه الزمالك في المرحلة الحالية، حيث تعمل جميع الأطراف المعنية بشكل متكامل لتنسيق الجهود والخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.