رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة محلية

الأهلي يستعد للإعلان عن مدربه الجديد قريبًا

الأهلي يستعد للإعلان عن مدربه الجديد قريبًا

كتبت: إسراء الشامي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن انتهاء النادي الأهلي من جميع التفاصيل المتعلقة بتوقيع المدرب الجديد للفريق، استعدادًا للموسم المقبل. وقد أكد شوبير في تصريحات إذاعية أن جميع العقود قد وقعّت وأن الأمور التنظيمية قد سُوّيت، مشيرًا إلى أن هذه التجربة تأتي ضمن سياق يشبه تجربة المدرب السابق بيتسو موسيماني.

المسؤوليات الواضحة في ملف المدرب الجديد

أوضح شوبير أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو من يعطي الموافقة النهائية على قرار المدرب، ولكن سيد عبدالحفيظ هو المسؤول المباشر عن ملف المدرب الجديد. تأتي هذه الخطوة بعد الانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد، حيث من المتوقع الإعلان الرسمي عن المدرب خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة.

تفاصيل صغيرة متبقية

وأشار شوبير إلى وجود بعض التفاصيل الصغيرة التي لا تزال قيد التنفيذ، لكنه أعرب عن تفاؤله بوجود رغبة قوية من الطرفين لبدء هذا التعاون. وأكد أن التوقعات تشير إلى إمكانية نجاح هذه التجربة على نحو مشابه لما حققه موسيماني مع الفريق.

الإعلان المرتقب عن المدرب الجديد

شدد شوبير على أهمية ترقب الإعلان الرسمي حول التعاقد مع المدرب الجديد للنادي الأهلي، حيث يعكس ذلك حماس الطرفين. كما لفت إلى أن جماهير الفريق أبدت قبولاً كبيراً للفكرة، في مؤشر لمدى التفاؤل الذي يشعر به الجميع حيال هذه الخطوة.

إنهاء ملف المدرب السابق

من جهة أخرى، كان النادي الأهلي قد أنهى رسميًا ملف المدرب الدنماركي ييس توروب، بعد أن تم التوصل إلى تسوية مالية معه. حصل توروب بموجب التسوية على راتب أربعة أشهر بالإضافة إلى راتب شهر يونيو الحالي، لينتهي بذلك مشواره الذي لم يتمكن فيه من تحقيق الأهداف التي كانت تنتظرها إدارة النادي وجماهيره.

بدء البحث عن مدير فني جديد

بعد حسم ملف رحيل توروب، بدأت إدارة الكرة في النادي الأهلي التحرك بشكل مكثف للبحث عن مدير فني يمتلك الخبرات اللازمة التي تتناسب مع حجم التحديات المقبلة. يهدف النادي إلى استقطاب مدرب قادر على إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وتحقيق الألقاب التقليدية.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.