رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
غير مصنف

انتقادات لاذعة من علاء إبراهيم لأداء الأهلي

انتقادات لاذعة من علاء إبراهيم لأداء الأهلي

كتب: أحمد عبد السلام

انتقد اللاعب السابق لصفوف النادي الأهلي، علاء إبراهيم، أداء الفريق الأول لكرة القدم في المباراة الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا. وأعرب إبراهيم عن أسفه بسبب افتقاد اللاعبين للروح القتالية.

افتقاد الروح والشخصية

خلال ظهوره في برنامج “البريمو” الذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق على قناة “تن”، أشار علاء إبراهيم إلى أن لاعبي الأهلي يعانون من نقص الروح المعنوية. وأكد أن الفريق يبدو وكأنه يلعب بلا هدف أو شخصية، الأمر الذي يعكس تراجع أداءه في المباريات الأخيرة.

تريزيجيه: اللاعب الوحيد المتألق

استثناءً من بقية اللاعبين، سلط إبراهيم الضوء على أداء محمود حسن تريزيجيه، مشيراً إلى أنه اللاعب الوحيد الذي يظهر روح الإصرار والتهديد في أرض الملعب. وأوضح بأن تريزيجيه يبذل جهوداً واضحة تؤكد حرصه على تقديم أفضل ما لديه لفريقه.

شخصية البطل الغائبة

كما تطرق إبراهيم إلى شخصية البطل المفقودة في صفوف الأهلي خلال الموسم الجاري. وأكد أن الفريق فقد هذه الشخصية بشكل ملحوظ، مما أثر على نتائجه في البطولات المحلية والقارية. خاصة عندما نال الفريق الخروج المخيب للآمال من دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي.

عارضت الآمال والطموحات

تأتي تعليقات إبراهيم في وقت حساس بالنسبة للنادي الأهلي، حيث كانت آمال الجماهير مرتفعة لتحقيق المزيد من البطولات. لكن الوضع الحالي للفريق يزيد من حالة الإحباط لدى المشجعين، الذين يتطلعون لرؤية فريقهم يعود إلى سكة الانتصارات.

تحديات أمام الجهاز الفني

تعكس تصريحات علاء إبراهيم الحاجة الملحة لتغيير بعض الاستراتيجيات داخل الفريق. فالجهاز الفني يُواجه تحديات كبيرة في إعادة الروح للاعبين وإعادة بناء شخصية الفريق القويّة. من الضروري التركيز على استعادة الثقة بين اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية المقبلة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.