رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

انقطاع مياه الشرب في دمنهور بسبب عطل فني

انقطاع مياه الشرب في دمنهور بسبب عطل فني

كتب: أحمد عبد السلام

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة البحيرة عن حدوث ضعف في تدفق مياه الشرب في بعض مناطق مدينة دمنهور إضافة إلى بعض قرى المركز. وأكدت الشركة أن هذا الانقطاع جاء نتيجة لعطل فني مفاجئ تعرضت له محطة مياه دمنهور، مما أثر بشكل مباشر على إمدادات المياه.

استجابة سريعة من فرق العمل

على إثر هذا العطل، تم استنفار فرق الطوارئ واللجان المختصة بالإصلاح في الشركة. وتقدم هذه الفرق في الموقع المهندس أحمد عبد المنعم التراس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالبحيرة، الذي قاد عمليات التصحيح بشكل عاجل. حيث بدأوا بأعمال الإصلاح والصيانة على الفور، مستخدمين جميع المعدات والأجهزة اللازمة للعمل على مدار الساعة.

توفير مياه نقية للمواطنين

وفرت الشركة أيضًا سيارات لنقل المياه النقية إلى المناطق المتأثرة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة ضعف إمدادات المياه. يتعين على المواطنين في المناطق المتضررة الالتزام بالإجراءات المعلنة والحفاظ على استهلاكهم من المياه في حدود المعقول حتى يتم حل المشكلة.

آلية التواصل لنقل الشكاوى

في سياق متصل، أشارت شركة مياه الشرب بالبحيرة، أنه بإمكان المواطنين طلب سيارات المياه أو تقديم أي شكاوى من خلال الخط الساخن 125، المتاح من أي هاتف أرضي أو محمول. يندرج هذا الإجراء ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة للتخفيف من وطأة انقطاع المياه على المواطنين والتجاوب السريع مع احتياجاتهم.

جاهزية على مدار الساعة

تؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن فرق العمل تواصل جهودها بلا كلل لضمان سرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة انتظام ضخ المياه للنظام. هذا التواصل الدائم والمستمر يمثل خطوة مهمة في مسعى الشركة للحفاظ على رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في وقت الأزمات.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.