رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
تليفزيون

تامر مرتضى: سعيد بتجربة “ورد على فل وياسمين”

تامر مرتضى: سعيد بتجربة "ورد على فل وياسمين"

كتبت: بسنت الفرماوي

عبر المنتج والمخرج تامر مرتضى عن سعادته بتجربة مسلسل «ورد على فل وياسمين»، موضحًا أن المسلسل يمتاز بتفاصيله المتماسكة والمختلفة. وقد أشاد بالنجمة صبا مبارك، مؤكدًا أنها كانت الاختيار الأمثل للدور.
أعرب مرتضى عبر حسابه الشخصي على فيس بوك عن حبه الشديد لشخصيتي إلهام وطارق، حيث ذكر أنه كان يشاهد الحلقة أكثر من مرة. وعلّق قائلاً: “لم أكن أشاهدها لأغراض العمل أو المراجعات، بل ببساطة لأنني كنت أريد رؤيتهم مرة أخرى”.

تقدير وامتنان لصبا مبارك

أشاد تامر مرتضى بموهبة النجمة صبا مبارك، حيث اعتبرها أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في نجاح العمل. كما وصف أحمد عبد الوهاب بأنه كان الاختيار الأنسب للدور، معبرًا عن اعتقاده بأن هذه الخطوة تمثل انطلاقة نحو البطولة.

اختلاف حول نهاية المسلسل

تحدث مرتضى عن الاختلافات التي حدثت بين صناع العمل بشأن النهاية، مشيرًا إلى أن اتخاذ قرار النهاية كان من أصعب القرارات، نظرًا لتباين آراء الجمهور. وأكد أن هذا الأمر يعد دليلاً على ارتباط المشاهدين بالشخصيات وعاطفتهم تجاه الأحداث.

الدروس المستفادة من التجربة

أضاف تامر أنه تعلم الكثير من تجربة «ورد على فل وياسمين»، معربًا عن شكره العميق للأساتذة والفنانين الذين عمل معهم. كما وجه شكره لمنصة شاهد التي احتضنت العمل، مؤكدًا أن نجاح أي عمل يعتمد على إيمان وتعاون جميع الفرق.

ذكرى للراحل محمد مرزبان

لم ينسَ تامر مرتضى أن يتقدم بالشكر للراحل الأستاذ محمد مرزبان، حيث دعا له بالرحمة والمغفرة. وصفه بأنه كان أحد المساهمين الفاعلين في تقديم الفن، مقدرًا ما أسهم به في الساحة الفنية.

شكر للجمهور على الدعم

اختتم مرتضى منشوره بالتعبير عن امتنانه للجمهور، حيث شكرهم على الحب الكبير الذي منحوه للعمل. وأشار إلى نية كتابة بوست آخر للفريق بأكمله، موجهًا شكره للمخرج الكبير توبه والأساتذة عمرو سمير عاطف ووائل حمدي وأخيه مصطفى العوضي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.