رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

تصفيات المرحلة الثانية من دوري النجباء في سوهاج

تصفيات المرحلة الثانية من دوري النجباء في سوهاج

كتب: كريم همام

انطلقت فعاليات تصفيات المرحلة الثانية من الموسم الثاني لدوري النجباء، اليوم، في مديرية أوقاف سوهاج، تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف. تأتي هذه التصفيات بعد نجاح المرحلة الأولى التي شهدت مشاركة فاعلة من الأئمة، مما يعكس اهتمامهم بالتعلم وصقل المهارات العلمية والدعوية.

أجواء التصفيات والتنافس الإيجابي

أوضحت مديرية أوقاف سوهاج أن التصفيات تُجرى في أجواء من الانضباط والجدية، حيث تسهم روح التنافس الإيجابي بين المشاركين في تعزيز تجربتهم التعليمية. يعمل المشاركون بكل جهد لتحقيق أفضل النتائج، وهو ما يسهم في إعداد إمام واعٍ ومثقف يتمتع بالقدرة على أداء رسالته بصورة فعالة.

أهداف برنامج دوري النجباء

برنامج دوري النجباء هو أحد المبادرات المهمة التي أطلقتها وزارة الأوقاف بهدف اكتشاف الطاقات المتميزة بين الأئمة. يعكس هذا البرنامج رغبة الوزارة في تنمية المهارات العلمية والثقافية للأئمة، ويدعم قيم التميز والاجتهاد. يعد هذا البرنامج خطوة كبيرة نحو تعزيز الوعي ونشر الفكر الوسطي.

أهمية بناء الوعي المجتمعي

تسعى وزارة الأوقاف من خلال هذا البرنامج إلى بناء وعي مجتمعي يعزز من القيم المستنيرة. فهي تهدف إلى إعداد أئمة قادرين على تقديم الدعم العلمي والدعوي للمجتمع بطريقة فعالة. يعمل دوري النجباء على تحفيز الأئمة لتقديم صورة مشرقة عن الرسالة الدينية، مما يساهم في تعزيز الاستقرار الفكري والثقافي في المجتمع.

تمنيات بالتوفيق للمشاركين

اختتمت مديرية أوقاف سوهاج بتمنياتها بالتوفيق لجميع المشاركين في التصفيات. وعبّرت عن أملها في أن تتكلل جهودهم بالنجاح والسداد، ليكونوا سفراء مؤثرين في مجال العلم والدعوة. إن هذا البرنامج يمثل فرصة قيمة للأئمة من أجل تطوير مهاراتهم ورفع مستوى أدائهم.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.