رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة عالمية

جلسة حاسمة لمصير قضية عبدالحميد معالى والزمالك

جلسة حاسمة لمصير قضية عبدالحميد معالى والزمالك

كتب: إسلام السقا

تنعقد اليوم جلسة هامة في المغرب بين وفد نادي الزمالك ومسئولي نادي اتحاد طنجة، وذلك من أجل التوصل إلى حل بشأن المستحقات المالية للاعب عبد الحميد معالى، الذي سبق له اللعب في صفوف الزمالك. يأتي هذا اللقاء في إطار البحث عن تسوية لمشكلة مالية تتعلق بمبلغ 900 ألف دولار.

أطراف الجلسة

تشمل الجلسة حضور كل من شريف صفوت، مسئول شئون اللاعبين الأجانب بالزمالك، وعبدالرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات بالنادي. ومن الجانب المغربي، سيحضر نصر الله كرطيط، رئيس نادي اتحاد طنجة. تتجه الأنظار إلى هذه الجلسة في محاولة للوصول إلى تسوية ترضي جميع الأطراف.

الخلفية القانونية للأزمة

يعاني الزمالك من ضغوط قانونية بعد أن تقدم عبد الحميد معالى بشكوى ضد النادي، بالإضافة إلى شكوى من نادي اتحاد طنجة للحصول على مستحقاتهم المتبقية من صفقة انتقال اللاعب. فقد صدر حكم يفرض على الزمالك دفع غرامة مالية تصل إلى 900 ألف دولار، ما يزيد من تعقيد الوضع.

أهمية التسوية الودية

تسعى إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى الوصول إلى صيغة اتفاق تنهي هذه الأزمة بشكل ودي. إذ يعتبر هذا المسعى ضرورياً لتفادي أي إجراءات قانونية قد تؤثر سلباً على وضع النادي في ملف القيد. يدرك مسئولو الزمالك أهمية الحل السريع لتجنب تفاقم الأوضاع.

الآمال المعلقة على الجلسة

تأمل إدارة الزمالك في نجاح المفاوضات الجارية، خاصة في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي. تأتي هذه الجلسة في وقت حساس، حيث تحتاج إدارة الزمالك إلى إغلاق هذا الملف والتركيز على مستحقات الفريق المتبقية ومشروعاته المستقبلية.
تتوجه الأنظار اليوم إلى ما ستسفر عنه هذه الجلسة من نتائج، آملين في أن يتم التوصل إلى حل يحقق المصلحة لجميع الأطراف المعنية ويقود إلى إنهاء النزاع القائم.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.