رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

حملة للتبرع بالدم في الفيوم

حملة للتبرع بالدم في الفيوم

كتب: أحمد عبد السلام

نظمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، حيث شهدت الفعالية مشاركة واسعة من رجال الشرطة من قوة المديرية. وتأتي هذه الحملة في إطار التزام وزارة الداخلية بتعزيز المسؤولية المجتمعية ودعم المرضى والمصابين، مما يسهم في توفير احتياجاتهم من وحدات الدم.

أهداف الحملة ودعم المرضى

تسعى هذه الحملة إلى تخفيف معاناة المرضى وتعزيز قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. وقد قاد القافلة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير ومدير أمن الفيوم، بالتنسيق مع المركز الإقليمي لنقل الدم.

انطلاقة القافلة وحضور الأفراد

بدأت القافلة من إدارة قوات الأمن في الفيوم، بحضور ضباط قسم الإعلام والعلاقات، بالإضافة إلى ضباط قسم حقوق الإنسان وضابطات بقسمي حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة. وقد عبر اللواء أحمد عزت عن اعتزازه بالجانب الإنساني للمشاركين، واعتبر ذلك جزءاً لا يتجزأ من واجبهم الوطني.

تقدير وشكر للمتبرعين

أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وتقديرهم لجميع المتبرعين من رجال الشرطة، مؤكدين أن مشاركتهم الفاعلة تمثل عملاً إنسانياً نبيلاً يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين. وقد أكدوا أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنفذها وزارة الداخلية، إيمانًا بأهمية التعاون والتكاتف بين مختلف أطياف المجتمع.

نشر ثقافة التبرع بالدم

كما شدد المشاركون على ضرورة نشر ثقافة التبرع بالدم بين أفراد المجتمع وتعزيز المخزون الاستراتيجي من وحدات الدم اللازمة لتلبية احتياجات المستشفيات والمرضى. وأكدوا أنه من الضروري تكثيف الجهود في هذا المجال لضمان توفر الدم عند الحاجة.

شكر للمساهمين في نجاح الحملة

توجه القائمون بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في نجاح هذه الحملة، بما في ذلك الأطقم الطبية والمسؤولين، مثمنين جهودهم وتعاونهم من أجل تحقيق الأهداف النبيلة للحملة. تعتبر هذه الحملة نموذجاً مشرفاً للتضامن الاجتماعي ومشاركة الأفراد في خدمة المجتمع.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.