رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
تحقيقات

دعم النقابة للطبيبة: تطورات قضية شبرا الخيمة

دعم النقابة للطبيبة: تطورات قضية شبرا الخيمة

كتبت: بسنت الفرماوي

تتابع النقابة العامة لأطباء أسنان مصر بجدية كبيرة تطورات قضية طبيبة مركز طبي الكابلات في شبرا الخيمة. حيث قام وفد من النقابة بزيارة المستشار محمد الجندي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر، رئيس نيابة شبرا ثان، في سعي للتأكد من آخر مستجدات التحقيقات المتعلقة بالقضية.

زيارة وفد النقابة إلى النيابة

ضم وفد النقابة كلا من الدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد، وأشرف عبد الحميد، محامي النقابة. وكانت الزيارة تأتي في إطار حرص النقابة على متابعة القضية بشكل متواصل وتقديم الدعم للطبيبة المعنية. توضح هذه الخطوة اهتمام النقابة بحماية حقوق أعضائها والدفاع عنهم في مثل هذه الظروف.

تفاصيل التحقيقات الجارية

أكد المستشارون خلال الاجتماع مع وفد النقابة أن التحقيقات تسير بوتيرة سريعة. حيث تم الاستماع إلى أقوال الطبيبة بعد أن أفاقت من العملية الجراحية التي أجريت لها. وتؤكد النيابة أنها تتابع جميع ملابسات الواقعة بدقة وتُجري التحقيقات بشكل متواصل.

التصريحات الرسمية من النيابة

أفادت النيابة بأنها ستعلن عن قراراتها الأولية بشأن القضية في وقت قريب. وهو ما يعكس الجدية التي تُعالج بها هذه القضية، ويؤكد حرص الجهات القضائية على التوصل إلى الحقيقة بفاعلية وسرعة. ويشير هذا الاتجاه إلى أهمية الشفافية في القضايا الطبية.

تقدير النقابة لدور القضاء المصري

عبرت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن تقديرها لدور مؤسسات القضاء المصري في تعزيز سيادة القانون وحفظ الحقوق. كما وجهت الشكر للمستشار محمد الجندي على اهتمامه ومتابعته للقضية، وكذلك إلى أعضاء النيابة الذين يتولون مباشرة التحقيق.

التزام النقابة بالمتابعة المستمرة

أعربت النقابة عن التزامها بالمتابعة الدقيقة للقضية. وقد أكدت أنها ستقوم بإعلان أي مستجدات تتعلق بالقضية فور ورودها، مما يعكس حرصها على شفافية التواصل مع أعضائها.
إن متابعة النقابة لقضية طبيبة مركز الكابلات تأتي في إطار الدفاع عن حقوق أعضائها وتحقيق العدالة. ما يبدو في غاية الأهمية هو توسيع دائرة الدعم للطبيبة وتعاون النقابة مع مؤسسات العدالة لتحقيق نتائج ملموسة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.