رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

قطع المياه عن منطقتين بالجيزة لمدة 6 ساعات

قطع المياه عن منطقتين بالجيزة لمدة 6 ساعات

كتبت: فاطمة يونس

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة عن قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لُعبة بالكامل. ويبدأ الانقطاع اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 ويستمر حتى الساعة الثانية بعد الظهر، أي لمدة ست ساعات.

أسباب قطع المياه

أرجعت الشركة أسباب هذا الانقطاع إلى تنفيذ أعمال صيانة ضرورية وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل. ويرتبط هذا الإجراء بتحسين مستوى الخدمة المقدمة لعملاء المنطقة، بالإضافة إلى رفع كفاءة التشغيل. يعتبر هذا النوع من الصيانة جزءًا من جهود الشركة المستمرة للحفاظ على أنظمة المياه وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

توجيهات للمواطنين

أشارت الشركة إلى ضرورة تدبير المواطنين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وذلك لحين الانتهاء من الأعمال. وذكّرت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات بأهمية اتخاذ الترتيبات اللازمة لمواجهتِهم لهذا الانقطاع. لضمان عدم تأثير انقطاع المياه على أنشطتهم اليومية.

خدمة مياه الشرب النقية

لتخفيف حدة الأثر الناتج عن قطع المياه، أعلنت الشركة عن توفير سيارات مياه شرب نقية في المناطق المتأثرة، حيث يمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125. تأتي هذه المبادرة في إطار حرص الشركة على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وضمان توفير مياه شرب نقية لهم طوال فترة الانقطاع.

الاستعدادات من قبل الشركة

تقوم الشركة بتنفيذ خطة شاملة لتقليل فترة الانقطاع وضمان سرعة إنجاز أعمال الصيانة. ومن المقرر أن تعمل الفرق الفنية بجد لضمان عودة الخدمة كالمعتاد بعد انتهاء الوقت المحدد.
إن قطع المياه قد يؤدي إلى بعض الإزعاج للمواطنين، لكن الخطوات المتخذة من قبل الشركة تهدف إلى تحسين الخدمات على المدى الطويل. السوق المحلية تحتاج إلى تحديثات دورية لضمان استمرارية خدمات المياه والصرف الصحي بشكلٍ مثالي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.