رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

لقاء أسبوعي في حي العجوزة لخدمة المواطنين

لقاء أسبوعي في حي العجوزة لخدمة المواطنين

كتبت: سلمي السقا

عقد حي العجوزة اللقاء الأسبوعي الدوري لخدمة المواطنين، حيث استمع الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة، إلى شكاوى الأهالي والمشكلات التي تواجههم. هذا اللقاء يهدف إلى إيجاد حلول فورية وجذرية لتلك المشكلات.

التفاصيل حول الاجتماع الأسبوعي

شهد الاجتماع حضور عدد من سكان حي العجوزة الذين قدموا مطالبهم وشكاواهم. وقد تمحورت النقاشات حول 17 لقاءً متنوعاً تعبر عن القضايا المختلفة التي تواجه هذه المنطقة. وقد أبدى رئيس الحي اهتماماً كبيراً بمعالجة هذه القضايا بسرعة.

توجيهات محافظ الجيزة

يأتي تنظيم هذا اللقاء ضمن توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، الذي شدد على أهمية تعزيز التواصل بين الجهات الحكومية والمواطنين. هذه الخطوة تعكس اهتمام المحافظة بتحسين الخدمات المقدمة للأهالي والاستجابة الفورية لمطالبهم.

تعزيز قنوات التواصل

تولي المحافظة أهمية كبيرة لفتح قنوات للتواصل المباشر مع المواطنين. حيث تم التأكيد على ضرورة الانتظام في عقد اللقاءات بشكل دوري، ليتسنى للأهالي التعبير عن مشكلاتهم بكل وضوح وشفافية.

الخطوات المستقبلية

بعد الاستماع للشكاوى، تم توجيه الإدارات المعنية داخل الحي بإجراء جميع الإجراءات اللازمة. الهدف هو تذليل العقبات لتحقيق حاجات المواطنين. التأكيد كان على أهمية اتخاذ خطوات سريعة واستجابة فورية لمواجهة هذه القضايا.

النتائج المتوقعة

يتوقع من خلال هذه اللقاءات أن يتم تحسين مستوى رضا المواطنين عن الخدمات الحكومية. كما أن التواصل المباشر مع الأهالي سيمكّن الجهات المختصة من فهم معاناتهم والعمل على حلها بطريقة أسهل وأسرع.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.