كتبت: فاطمة يونس
أكد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي حصل على العديد من ركلات الجزاء في فترات سابقة دون وجه حق. وشدد عبد الغني على أن النادي استفاد من الأخطاء التحكيمية التي حدثت في الاستحقاقات السابقة، وأكد أنه لا يجوز ترك الأخطاء التي تحدث داخل النادي والتركيز فقط على حكم المباراة التي جرت أمام سيراميكا كليوباترا.
الأهلي يتراجع عن المنافسة
ابتعد الأهلي خطوة جديدة عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن خسر نقطتين إضافيتين بالتعادل الإيجابي مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق. أقيمت المباراة على ملعب عثمان أحمد عثمان بنادي المقاولون العرب، وذلك في الجولة الأولى من المرحلة النهائية للمسابقة المحلية.
تصريح عبد الغني حول الأخطاء التحكيمية
قال عبد الغني، خلال ظهوره في برنامجه التلفزيوني على قناة الشمس: “الأهلي حصل على عدد كبير من ركلات الجزاء خلال مسيرته، وبعض هذه الركلات لم تكن صحيحة من الأساس، والنادي استفاد من الأخطاء التحكيمية لفترات طويلة”.
الحديث عن مباراة سيراميكا
وعاد عبد الغني ليشير إلى أنه بالرغم من أن النادي الأهلي استحق ركلة جزاء خلال مباراة سيراميكا، إلا أنه كان من الممكن أن يُخطئ الحكم في احتسابها، مما يؤدي إلى فشل اللاعب في تسجيلها. وبدلاً من ذلك، خرج الأهلي بنتيجة التعادل، وهو ما اعتبره عبد الغني مؤشرًا على أن النادي في أسوأ حالاته، حيث لا ينبغي انتظار ركلة جزاء لتحقيق الانتصار.
التقييم الفني للمدربين
كما ناقش عبد الغني بعض الجوانب الفنية للمباراة، مؤكدًا أن الأهلي أنفق الكثير من الأموال على الصفقات الجديدة، بينما لا يظهر المدرب أي بصمة واضحة في التشكيلة. وأشار إلى أن اللاعبين في الملعب كانوا يلعبون وفقًا لرؤيتهم الفردية دون تنفيذ لنهج أو فكر تكتيكي للمدرب.
الإشادة بمدرب سيراميكا
في المقابل، أثنى عبد الغني على أداء علي ماهر، مدرب سيراميكا كليوباترا، الذي تعامل مع المباراة بشكل جيد، معبرًا عن استغرابه من غياب أي ملامح فنية واضحة من مدرب الأهلي، توروب.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.