رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

محافظ الوادي الجديد تتفقد مبنى التضامن الاجتماعي بباريس

محافظ الوادي الجديد تتفقد مبنى التضامن الاجتماعي بباريس

كتبت: بسنت الفرماوي

تفقدت حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، اليوم، مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بمركز باريس. جاء ذلك في إطار جهودها لاستغلال المبنى بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي. رافق المحافظ في جولتها كل من المهندسة إيمان صبر، مساعد المحافظ للشؤون الهندسية ومتابعة المشروعات، والأستاذ علي نجاح، رئيس مركز ومدينة باريس، والأستاذ محمد منير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

استعراض الإمكانيات والتجهيزات

خلال الزيارة، اطلعت المحافظ على الإمكانيات والتجهيزات المتاحة في المبنى. يأتي ذلك في سياق بحث استغلال الطابق الثاني من المبنى لتخصيصه كمقر لمدرسة التمريض، وذلك بالتعاون مع شركاء التنمية. وتهدف هذه الخطوة إلى تحقيق أقصى استفادة من الأصول الحكومية، الأمر الذي يسهم في إعداد وتأهيل الكوادر التمريضية اللازمة لخدمة القطاع الصحي في المركز.

مشروعات تنموية صغيرة

كما بحثت المحافظ استغلال الطابق الأول من المبنى لتنفيذ مجموعة من المشروعات التنموية الصغيرة لأبناء المركز، والتي تتلقى دعمًا من المنحة المقدمة من السفارة الكندية. هذه المشروعات تهدف إلى تعزيز القدرات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع، وتحسين مستوى المعيشة للسكان المحليين.

الإعداد لتصور فني متكامل

وجهت حنان مجدي، خلال الزيارة، بإعداد تصور فني متكامل لاستغلال المساحات الشاغرة في المبنى. وينبغي أن يتضمن هذا التصور جميع المتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى وتشغيله وفق الاشتراطات المعتمدة. تعتبر هذه الخطوة ضرورية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من استغلال المبنى بشكل فعّال.
تأتي هذه الجولة في إطار استراتيجية المحافظة الهادفة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء الوادي الجديد، وتعزيز التنمية المستدامة في مختلف القطاعات. الجهود المبذولة من قبل القادة المحليين تعد نموذجًا يحتذى به في تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والمجتمع المحلي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.