كتب: صهيب شمس
أبرز أحمد أمين أوفا، لاعب البنك الأهلي الحالي وإنبي السابق، أن الموسم المنصرم لم يحقق التوقعات المنشودة من قبل الإدارة واللاعبين. كما أشار إلى أن الفريق كان قد حقق نتائج إيجابية في الموسم قبل الماضي حينما احتل مكاناً بين التسعة الأوائل ووصل إلى نهائي كأس العاصمة.
تحليل موسم البنك الأهلي
أكد أوفا في تصريحاته أنه في الموسم الأخير، وضعت إدارة البنك الأهلي هدفًا كبيرًا هو التواجد بين سبعة الكبار، وذلك بعد تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الجيدين. ومع ذلك، يرى أن تأخر الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى كان أحد الأسباب التي أدت إلى انتهاء الموسم بشكل غير متوقع.
إدارة البنك الأهلي
وقد مدح أمين أوفا إدارة البنك الأهلي بقيادة اللواء أشرف نصار، مشيرًا إلى أنها تتمتع برقي واحترام غير موجود في أندية أخرى تعامل معها. رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، أشاد أوفا بدعم الإدارة لهم، مشيرًا إلى أن نصار كان دائمًا متفائلاً، قائلًا إن الموسم مضى والقادم أفضل.
دور المدربين في الموسم المقبل
عبر أوفا أيضًا عن تقديره للمدربين السابقين طارق مصطفى وأيمن الرمادي، مؤكداً أن كليهما قدما مجهودًا كبيرًا. وأوضح أن سوء الحظ كان سببًا داخليًا في نتائج الفريق، إذ أن الفريق افتقد 6 نقاط كانت كفيلة بأن تفصلهم عن الهبوط. وأعرب عن أمله في أن يحقق الفريق نتائج أفضل في الموسم المقبل وأن ينافس على المراكز الأولى، ولاسيما المربع الذهبي.
استقرار الفريق مع الرمادي
أكد أحمد أوفا أن وجود أيمن الرمادي كمدرب يساعد على تعزيز الاستقرار داخل الفريق. وأوضح أن الاستقرار مهم للغاية في كرة القدم، حيث إن التغييرات المستمرة تؤثر سلبًا على الأداء العام. كما أشار إلى أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الجيدين والدوليين، متمنياً أن تسير الأمور في الاتجاه الصحيح في الموسم المقبل.
كما أعرب عن تفاؤله بأن مستقبل الفريق سيكون مشرقًا، في ظل القيادة الحالية والبيئة الإيجابية التي تتوفر للاعبين. ومع نهاية الموسم، يبقى الطموح قائمًا لتحقيق التطلعات المطلوبة من قبل الإدارة والفريق.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.