رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة محلية

الزمالك يُنهي أزمة مستحقات أكينيولا

الزمالك يُنهي أزمة مستحقات أكينيولا

كتبت: فاطمة يونس

أعلن نادي الزمالك عن نجاحه في إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق، البنيني سامسون أكينيولا. تأتي هذه الخطوة ضمن خطة إدارة النادي لتسوية الملفات والقضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تسوية المستحقات المالية

أكد الزمالك أنه قام بسداد جزء من المستحقات المتأخرة للاعب وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين. هذا ويهدف النادي من هذه الخطوة إلى إغلاق الملف بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة. تعتبر هذه التحركات جزءًا من الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة النادي لحل القضايا القانونية والمالية التي تعيق تقدم الفريق.

تحسين الوضع القانوني للنادي

تأتي هذه الإجراءات في إطار سعي إدارة الزمالك لتحسين موقف النادي في ظل أزمة إيقاف القيد. كما تهدف إلى استيفاء الشروط اللازمة للحصول على الرخصة الأفريقية. من المتوقع أن يسهم تسديد مستحقات أكينيولا في رفع القضية من قائمة القضايا المسجلة ضد النادي من قبل الفيفا بعد تنفيذ الالتزامات المالية المتفق عليها.

استمرار الجهود نحو التسوية

يواصل الزمالك تحركاته خلال المرحلة الحالية لتسوية الملفات المالية والقانونية المتعددة. تهدف هذه الجهود إلى إنهاء جميع الأزمات العالقة التي تواجه النادي على الصعيدين المحلي والدولي. تُعتبر هذه الخطوة ضرورية لضمان استقرار النادي في المستقبل، وتساعده في التركيز على الأداء الرياضي دون أي قضايا شائكة.
يؤكد الزمالك من خلال هذه الإجراءات الجادة والتزامه بالشفافية أمام الجهات المختصة أنه يسعى بشكل حثيث للحفاظ على مكانته في عالم كرة القدم. تسديد مستحقات أكينيولا هو جزء من استراتيجية شاملة تهدف إلى إعادة بناء النادي وتطويره في السنوات المقبلة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.