رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
حوادث

تفاصيل الحالة الصحية لطبيبة أسنان شبرا بعد الاعتداء عليها

تفاصيل الحالة الصحية لطبيبة أسنان شبرا بعد الاعتداء عليها

كتبت: فاطمة يونس

حالة من الاستنفار شهدتها النقابة العامة لأطباء أسنان مصر بعد الاعتداء الذي تعرضت له طبيبة في مركز شبرا الخيمة أثناء تأديتها لعملها. وأعلنت النقابة أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية تمكنت من القبض على المتهمين بالتعدي على الطبيبة، حيث تم ترحيلهم إلى النيابة المسائية لاستكمال الإجراءات القانونية.

وفد من النقابة يتابع الحالة الصحية للطبيبة

عقب تلقي النقابة استغاثة بخصوص الواقعة، انطلق فريق منها في زيارة للطبيبة في المستشفى. حيث ضم الوفد كل من الدكتور خالد صالح، الأمين العام، والدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد، بالإضافة إلى الأعضاء الدكتور وسام أسامة والدكتور كريم قنديل. كما كان السيد عبدالفتاح عبدالقادر، المستشار القانوني للمستشفى، من بين الحضور.

متابعة مستمرة من نقيب الأطباء

على الرغم من تواجد الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، خارج البلاد، إلا أنه قام بمتابعة تطورات الحالة الصحية للطبيبة هاتفيًا. حيث تواصلت النقابة بمجموعة من الجهات المعنية مثل مديرية الشؤون الصحية ووزارة الصحة والسكان، بالإضافة إلى المكتب الفني للوزير.

الإجراءات السريعة لضبط المعتدين

الجهاز الأمني استجاب بسرعة إلى نداء النقابة، وتمكن من ضبط المتهمين بعد مرور وقت قصير على الواقعة. وقد تم تحرير محضر يتضمن تفاصيل الاعتداء على المنشأة الطبية، وهو ما يعكس الجهد المبذول لحماية العاملين في القطاع الطبي.

الرعاية اللازمة للطبيبة في المستشفى

بعد الاعتداء، تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الطبيبة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج. وقد تم توفير الرعاية الطبية المناسبة لها، حيث أظهرت الفحوصات إصابتها بخدوش وكدمات بالإضافة إلى كسر في الساعد الأيسر، وهو ما تطلب تدخلًا جراحيًا.

عملية جراحية مقررة لمستقبل الطبيبة

يتوقع أن تُجرى العملية الجراحية للطبيبة اليوم، حيث تواصل النقابة متابعة تطورات حالتها الصحية بحرص واهتمام. وقد أصدرت وزارة الصحة توجيهات لمتابعة صحتها بشكل شامل.

الشكر والتقدير للجهات المعنية

وجهت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر الشكر لوزارة الداخلية على سرعة استجابتها، وكذلك لوزارة الصحة والجهات المعنية على جهودهم المبذولة لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة. وأكدت النقابة أنها في تواصل دائم مع أسرة الطبيبة وتعمل على نطاق واسع لمتابعة الإجراءات القانونية حتى يتم حصولها على كافة حقوقها.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.