رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
أخبار مصر

زيادة المعاشات 15%: قرار من السيسي لتخفيف الأعباء

زيادة المعاشات 15%: قرار من السيسي لتخفيف الأعباء

كتبت: فاطمة يونس

علق الإعلامي أحمد موسى على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقضي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتباراً من أول شهر يوليو المقبل. هذا القرار يأتي في إطار الجهود المبذولة لتحسين أوضاع أصحاب المعاشات، وتخفيف الضغوط المعيشية التي يعانون منها.

تحسين الظروف المعيشية

وفي برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث على قناة “صدى البلد”، أكد موسى أن هذه الزيادة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق حياة كريمة لأصحاب المعاشات. فالقرار يعكس التزام الحكومة بالاستجابة لمتطلبات الشعب وتلبية احتياجاته الأساسية.

أهمية الدعم والرعاية

شدد موسى على أن قرار زيادة المعاشات يعكس حرص الرئيس السيسي على دعم الفئات الأكثر حاجة. فهذه الزيادة أُصدرت في ظرف اقتصادي يتطلب عناية خاصة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

شكر للرئيس السيسي

قدم الإعلامي أحمد موسى تحيته وتقديره للرئيس السيسي على استجابته لمطالب أصحاب المعاشات. فمثل هذا القرار يعكس توجهاً إيجابياً وسلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي.

التأثير الإيجابي للقرار

تأتي هذه الزيادة في المعاشات لتكون بمثابة نفحة من الأمل لمن يستفيدون منها. فمع تزايد كلفة المعيشة، بات من الضروري تعزيز الدعم المالي لأصحاب المعاشات، لضمان قدرتهم على تلبية احتياجاتهم اليومية.

خطة مستدامة للمستقبل

يؤكد الخبراء أن مثل هذه القرارات يجب أن تكون جزءاً من خطة شاملة لتحسين الاقتصاد الوطني. إذ يرتبط دعم شرائح المجتمع المختلفة، مثل أصحاب المعاشات، بتحقيق تنمية مستدامة ورفاهية اجتماعية.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.