كتبت: إسراء الشامي
تفقد المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، إحدى محطات تعبئة المواد البترولية، في إطار جهوده المستمرة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. حيث قام المحافظ بجولة ميدانية شملت المحطة، معبراً عن أهمية الالتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لتقديم الخدمة بالشكل المطلوب.
تحذيرات للمسؤولين في المحطة
شدد المهندس عمرو لاشين على ضرورة التزام العاملين بالمحطة بإلزام القائمين على تزويد المركبات والسيارات بالتعامل وفقاً للضوابط المحددة. كما أكد على عدم استغلال أصحاب المركبات بأي صورة من الصور، مشدداً على ضرورة الحفاظ على حقوق المواطنين وتقديم الخدمة بالشكل اللائق.
تشديد الرقابة والإجراءات القانونية
في سياق متواصل، أكد محافظ أسوان أن المتابعة للمحطات والمنشآت الخدمية ستبقى مستمرة. وأوضح أنه في حالة رصد أي مخالفات أو تكرار أي ممارسات غير قانونية، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المسؤولين عنها. سيكون العقاب في بعض الحالات، بما في ذلك غلق المحطة المخالفة، وهو ما يأتي في إطار الحفاظ على الصالح العام وتحقيق الانضباط داخل نظام الخدمات.
تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
كما وجه المحافظ الأجهزة المعنية بضرورة تكثيف أعمال المتابعة والمرور الدوري على المحطات والمنشآت الخدمية. الهدف هنا هو التأكد من الالتزام بالقوانين المنظمة وحسن التعامل مع المواطنين، مما يسهم في رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.
تعزيز التواصل مع المواطنين
تأتي هذه الجهود في إطار حرص محافظة أسوان على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة الفورية لشكاواهم. يهدف ذلك إلى فرض الانضباط داخل مختلف القطاعات الخدمية، انسجامًا مع توجيهات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. المحافظة تسعى أيضاً لتوفير بيئة آمنة ومنضبطة لضمان حصول المواطن الأسواني على حقوقه كاملة.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.