رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
طاقة

بدء تشغيل منفذ شحن الغاز الجديد بأشمون

بدء تشغيل منفذ شحن الغاز الجديد بأشمون

كتبت: إسراء الشامي

أعلن المحاسب طارق أبو حطب، رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، عن بدء التشغيل الفعلي لمنفذ شحن الغاز اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد. يتواجد المنفذ في مقره الجديد بجوار مركز معلومات شبكات المرافق، الكائن في الشارع الخلفي لعبد المنعم رياض.

هدف المنفذ الجديد

يأتي افتتاح المنفذ الجديد في إطار جهود التيسير على المواطنين وتخفيف الزحام الذي يعاني منه الكثيرون أثناء عمليات شحن الغاز. حيث يسعى المسؤولون إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتناسب مع احتياجاتهم المتزايدة.

تنفيذ التوجيهات الحكومية

أوضح أبو حطب أن نقل المنفذ إلى المقر الجديد جاء تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية. الهدف من هذه الخطوة هو توفير مكان أكثر اتساعًا، قادر على استيعاب الأعداد المتزايدة من المواطنين الذين يترددون على المنفذ بشكل يومي.

تحسين جودة الخدمة

أضاف أبو حطب أن إنشاء المقر الجديد يهدف إلى الحد من الزحام والتكدس الذي كان يواجهه المواطنون في المقر السابق. كما يُساعد على توفير بيئة مناسبة ومريحة للمواطنين أثناء حصولهم على الخدمة، مما يسهل إجراءات شحن الغاز.

توفير الراحة للمواطنين

الشروط الجديدة تهدف إلى تقديم الخدمة بصورة أكثر كفاءة وراحة، وذلك دون أن يعاني المواطنون من الزحام المعتاد. يشير أبو حطب إلى أن هذه الخطط ستعمل على تحسين تجربة المواطنين، مما يسهم في تخفيف أي معانات كانوا يواجهونها في السابق.

توقعات المستقبل

من المتوقع أن يساهم افتتاح المنفذ الجديد بشكل فعّال في تطوير مستوى خدمات شحن الغاز في مدينة أشمون. ومع تزايد عدد المواطنين الذين يستخدمون هذه الخدمة، فإن الإدارة المحلية تأمل في تقديم مستوى أعلى من الخدمة لتلبية احتياجات الأهالي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.