كتب: إسلام السقا
طالب الإعلامي أحمد موسى، المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، ولاعبي منتخب الفراعنة بتحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد إيران. يأتي ذلك في إطار السعي لضمان التأهل كمتصدر لمجموعته. وأكد موسى على أهمية دعم المنتخب، قائلاً: “أرجوكم كفاية سلبيات، كفاية كلام عن السلبيات عن المنتخب.”
تشجيع المنتخب وحضور الجماهير
شدد أحمد موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد” على ضرورة تكاتف الجميع خلف المنتخب ولاعبيه. وأشار إلى أن العالم كله يتحدث عن مصر، وخاصة عن نجم المنتخب محمد صلاح، الذي تكتب عنه معظم الصحف العالمية.
المونوريل ودوره في دعم المشجعين
وفي سياق متصل، تحدث موسى عن دور المونوريل في تسهيل نقل المشجعين إلى العاصمة الإدارية لمشاهدة مباراة منتخبهم. وذكر أن العدد الكبير من الجماهير الذين توجهوا للعاصمة يحتاجون إلى وسائل نقل حديثة، مبرزًا أهمية مشروع المونوريل الذي من شأنه خدمة الجماهير. وخلال حديثه، وصف شكل ومحطات المونوريل بأنه مميز، مشيراً إلى أن 30 ألف أو 40 ألف مواطن يحتاجون إلى وسائل نقل مريحة لمشاهدة المباريات في العاصمة الجديدة.
تزايد أعداد المشجعين
كما أبدى موسى تفاؤله بزيادة الإقبال الجماهيري على تشجيع المنتخب الوطني. ولفت إلى الفعاليات الرياضية الكبرى، كاشفًا عن وجود زون مشجعين مزود بأكبر شاشة على مستوى الشرق الأوسط. وأشاد بالإقبال الكبير الذي شهدته المباريات السابقة، مما يعكس الدعم المتزايد للمنتخب.
أداء مصطفى شوبير
تناول موسى أيضًا أداء حارس مرمى المنتخب مصطفى شوبير، الذي قدم أداءً رائعًا خلال المباريات الأخيرة. وأشاد بقدرته على التصدي للعديد من الكرات، معلقًا: “الله أكبر على مستوى مصطفى شوبير، الذي لم يترك فرصة سهلة للخصوم، بل تصدى لأكثر من كرة، مما منح المنتخب حظوظًا كبيرة في التقدم.”
استراتيجية حسام حسن في اللعب
أوضح موسى أهمية الاستراتيجية التي يعتمدها المدرب حسام حسن، حيث لا يقتصر الأمر على الدفاع بعد إحراز هدف. بل يسعى المنتخب دائمًا للهجوم وإحراز المزيد من الأهداف، مما يعكس روح الفريق وثقته العالية في تحقيق الانتصارات.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.