رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
أخبار مصر

جولة ميدانية لرئيس جامعة قناة السويس بامتحانات التمريض

جولة ميدانية لرئيس جامعة قناة السويس بامتحانات التمريض

كتبت: سلمي السقا

قام الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بجولة ميدانية في كلية التمريض لمتابعة سير امتحانات الطلاب واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان انتظام العمل. وتهدف هذه الزيارة إلى الاطمئنان على توفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

استقبال رسمى من عمادة الكلية

استُقبل رئيس الجامعة في بداية الجولة من قبل الدكتورة إيناس عبد الله، عميد كلية التمريض، والدكتورة منى حسن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. التعاون بين الإدارة وأعضاء هيئة التدريس كان واضحًا من خلال النظام والانضباط الذي يسود اللجان الامتحانية.

تفقد اللجان الامتحانية

شملت جولة رئيس الجامعة تفقد عدد من اللجان الامتحانية حيث اطلع على سير الامتحانات ومدى الالتزام بالضوابط المقررة. وقد استمع إلى آراء الطلاب حول مستوى الأسئلة واحتياجاتهم داخل اللجان، مما يعكس اهتمام الإدارة برأي الطلاب.

امتحان مادة الوبائيات

تابع الدكتور مندور امتحان مادة الوبائيات لطلاب برنامج المقاصة، الذي يشارك فيه 330 طالبًا. كما تابع امتحان مادة أساسيات البحث العلمي المخصص لطلاب برنامج بكالوريوس علوم التمريض التخصصي، حيث يتواجد 165 طالبًا في هذه اللجنة.

تأكيد أهمية البيئة الامتحانية

وأكد رئيس الجامعة خلال جولته على ضرورة توفير بيئة امتحانية مناسبة، تعزز من تكافؤ الفرص بين الطلاب. كما شدد على التزام جميع الأطراف بالقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، لضمان نجاحها ومراعاة مكانة الجامعة.

تشجيع جهود الإدارة والأفراد

أشاد الدكتور مندور بجهود إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري في تنظيم ومتابعة الامتحانات. وثمن التزامهم بتوفير الدعم اللازم للطلاب خلال هذه الفترة الحرجة.

التأكيد على المتابعة المستمرة

من جانبها، أكدت الدكتورة إيناس عبد الله، عميد الكلية، أن الامتحانات تسير في أجواء من الهدوء والانضباط. كما أوضحت الدكتورة منى حسن أن المتابعة اليومية مستمرة، وأن هناك استعدادًا للتعامل الفوري مع أي ملاحظات لضمان بيئة داعمة للطلاب طوال فترة الامتحانات.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.