رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

محافظ الوادي الجديد تفتتح مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بباريس

محافظ الوادي الجديد تفتتح مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بباريس

كتبت: بسنت الفرماوي

تفقدت حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مبنى إدارة التضامن الاجتماعي في مركز باريس. رافقها في جولتها إيمان صبر، مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، وعلي نجاح، رئيس مركز ومدينة باريس، ومحمد منير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة. تأتي هذه الزيارة ضمن جهود المحافظة لتعزيز منظومة الخدمات الاجتماعية في المنطقة.

التعرف على إمكانيات المبنى

خلال الزيارة، اطلعت المحافظ على الإمكانات والتجهيزات المتاحة بالمبنى. وركزت على ضرورة استغلال الطابق الثاني لتخصيصه كمقر لمدرسة التمريض. هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين المحافظة وشركاء التنمية، مما يضمن تحقيق استفادة قصوى من الأصول الحكومية. كما يهدف هذا المشروع إلى إعداد وتأهيل الكوادر التمريضية المطلوبة لخدمة القطاع الصحي في المركز.

توجهات جديدة لمشروعات تنموية

في سياق متصل، بحثت مجدي مع معاونيها من الجهاز التنفيذي كيفية استغلال الطابق الأول من المبنى لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة تستهدف أبناء مركز باريس. يأتي ذلك ضمن المنحة المقدمة من السفارة الكندية، حيث تهدف المحافظة إلى تعزيز المستوى المعيشي للمواطنين.

الخطوات المقبلة لتجهيز المبنى

كما وجهت المحافظ بإعداد تصور فني متكامل لاستغلال المساحات الشاغرة بالمبنى. وشددت على ضرورة استيفاء المتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى بحيث يمكن تشغيله وفق الاشتراطات المعتمدة. يعد هذا المشروع خطوة مهمة نحو تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في الوادي الجديد.

الرؤية المستقبلية للمشروعات

تركز رؤى المحافظة على دمج كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات. تهدف إلى خلق بيئة إيجابية تدعم التنمية المحلية وتستجيب لاحتياجات المجتمع. ومن خلال هذه المشاريع، تسعى المحافظة إلى تحسين نوعية الحياة وزيادة الفرص الاقتصادية للمواطنين.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.