كتبت: إسراء الشامي
يستعد مهاجم نادي الزمالك التونسي سيف الجزيري لعقد جلسة مع مسؤولي النادي فور عودته من إسبانيا. هذه الجلسة تأتي في إطار مساعي تحديد مستقبله مع الفريق الذي أصبح خروجه من حسابات الجهاز الفني للموسم الجديد أمرًا شبه مؤكد.
الجلسة المرتقبة مع الزمالك
سيف الجزيري كان قد أبدى في وقت سابق رفضه الحديث مع إدارة النادي. ذلك كان بسبب الطريقة التي تم بها إخباره بعدم الحاجة إليه في الموسم المقبل. ولكن مع مرور الوقت، قرر الجزيري العودة والموافقة على عقد جلسة رسمية لمناقشة جميع التفاصيل المتعلقة بإنهاء العلاقة بينه وبين نادي الزمالك بشكل ودّي.
التفاصيل المالية والقانونية
ستركز الجلسة المرتقبة على كيفية فسخ التعاقد بالتراضي. يمتلك الجزيري عقدًا مع النادي يمتد لموسم إضافي، مما يعقد الأمور بعض الشيء. كما أن هناك مستحقات مالية متأخرة للاعب تعود لستة أشهر. هذا يتطلب من الطرفين التوصل إلى اتفاق يضمن حصوله على حقوقه دون الحاجة إلى إجراءات قانونية أو تصعيد يؤدي إلى أزمات جديدة للنادي.
الأهداف المشتركة للطرفين
يسعى كلا الطرفين، اللاعب وإدارة الزمالك، إلى الوصول إلى صيغة مثالية تسمح بإنهاء الملف بشكل نهائي وودّي. هذا يتطلب تحديد حقوق الجزيري عن الفترة المتبقية من عقده، بالإضافة إلى سداد المستحقات المتأخرة. الهدف هو إنهاء العلاقة بين الجانبين دون خلافات مستقبلية أو شكاوى رسمية.
التوقعات المستقبلية
يأمل مسؤولو الزمالك أن يتمكنوا من معالجة هذه الوضعية بذكاء، لاستقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد. نجاح هذه الجلسة سيساهم في تجنيب النادي أي مشاكل قانونية محتملة قد تغرقه في أزمات إضافية.
في ضوء هذه التطورات، يتطلع الجميع إلى نتائج هذه الجلسة المهمة وما ستحمله من مستجدات بشأن مستقبل سيف الجزيري مع الزمالك.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.